أعلن الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي، صباح اليوم، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها حكيم زياش. يأتي هذا التدخل الطبي كخطوة حاسمة لإنهاء المشاكل البدنية التي عانى منها اللاعب مؤخراً، مما يفتح الباب أمام مرحلة جديدة من التأهيل الرياضي لضمان جاهزيته للعودة إلى الميادين.
أكدت الفحوصات الطبية الأولية التي تلت الجراحة أن العملية مرت في ظروف مثالية دون تسجيل أي مضاعفات. ويخضع زياش حالياً لبروتوكول تعافي دقيق تحت إشراف طاقم طبي متخصص.
على الرغم من نجاح العملية، إلا أن النادي فضل التريث في الكشف عن جدول زمني دقيق لعودة اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية. ومن المتوقع أن يتم إصدار تحديثات دورية من قبل القسم الطبي لنادي الوداد الرياضي، توضح مراحل البرنامج التأهيلي الذي سيتبعه زياش لضمان عودته بشكل كامل للتشكيلة الأساسية دون أي مخاطرة.
Tags:
البطولة الإحترافية 1
